هوا أنا كده طب اعمل ايه فى نفسى

الأربعاء، 27 يونيو، 2012

تبـــــــــــــا ايها الصــــــــمت

ماأبشع الشعور بالعجز ..... 
هذا الشعور البغيض .. اكرهه .. منذ صغرى عندما كنت أشاهد فى الاخبار مايحدث لأهل غزه والمجازر فى فلسطين .. (واحساسى  بأنه اصبح شيئا عاديا لدى الناس !! ) كان يقتلنى من داخلى... كنت ادعى على اسرائيل بكل حرقه .. 
احساس أبشع أن ترى الدماء التى تسيل كالماء بل أرخص  .....
يعذبنى هذا الاحساس الآن عندما ارى مايحدث فى سوريا .... تلك البشاعة والاجرام التى ترتكب فى حق الشعب السورى .... لانملك لهم سوى الدعاء (جملة تعودت على سماعها ).... اعلم ان الله ارحم بهم من كل البشر ... ولايجب ان نقنط من رحمة الله 
ولكن مايطيش له العقل أن من يرتكب تلك البشاعة فى أهل سوريا (من المفترض )أنهم ايضا ابناء سوريا (لا أتكلم عن الطاغية الاكبر الذى تجرد من معانى الآدمية بل من الحيوانية ايضا ... الحيوانات أفضل منه و أرحم منه )
بل أتكلم عن جيش سوريا الذى انشق عنه (الأحرار )من بقى فى هذا الجيش ... كيف يقصف أحياء بلده ... كيف يقتل أبناء بلده .اخوته ... كيف يفعلون مايفعلون !!!
كيف يسكت العالم عنهم ؟؟؟؟
لماذا يسكت العالم عنهم ؟؟؟؟
هل يريدون أدله لادانتهم ........... احسست بالعجز والقهر عندما أرادو أدله تدين من قتلو شهدائنا فى مصر !!
وكم أشعر بالعجز والقهر على سوريا وأهلها ...
الى متى سيظل الاحساس بالعجز يعذبنى ... الى متى ...
أرجووكم ادعو لسوريا بكل اخلاص فهم فى أشد الحاجة اليه الان 
لأننا (لانملك سوى الدعــــــــــــــــــاء ).....نعم ...!!!
.
.
لا تتأذو من بشاعة الصوره فهو طفل .... نعم كان طفلا .... يحمل كل المعانى الجميله فى الحياة ولا ادرى ماذنبه .. ماذنب اهل سوريا ايها العـــــــــالم الصــــــامت !!
تبــــــــا لهذا الصمت البشع .........
تبــــــــــــا.



















 

هناك 3 تعليقات:

أحمد أحمد صالح يقول...

أحزنتني جدا كلماتك و ابكتني الصورة..و أظننا جميعنا نتقاسم أو نتشارك هذا العجز..قديما قلنا على فلسطين،شعب يباد و أمة لا يعتريها الخجل..فيبدو اننا لسنا فقط لا نساعد أو نتحرك بل أيضا لا نخجل..و كأن هذا قد صار حالنا و حالتنا من عشرات السنين..و ربما مئات السنين..أشاركك الدعاء لأهلنا في فلسطين و أهلنا في سوريا، فمن خزلهم سكان الارض لن يخزلهم أبدا رب السماء..يا رب.

وجع البنفسج يقول...

صورة مؤلمة وموجعة بحق ..

لعنة الله على الصمت المخزي ..

Alzhraa_Mustafa يقول...

نعم والله لن يخذلهم رب السماء
.
.
أسعدتمونى بمروركم
شكراا لكم